Friday 16 December 2022

محمد الباز: ياسين التهامي قال لي "أنا بريء منك" بسبب كتابي عنه

محمد الباز: ياسين التهامي قال لي "أنا بريء منك" بسبب كتابي عنه


07:56 م الإثنين 21 نوفمبر 2022 كتب- محمد شاكر: انطلقت منذ قليل، حفل توقيع كتاب "ياسين التهامى.. أسرار عميد دولة المداحين"، الصادر عن دار بتانة للنشر، للدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، فى مسرح وزارة الشباب والرياضة بالعجوزة، بحضور الشيخ ياسين التهامى، والشيخ الحبيب علي الجفري وعدد من أقطاب الصوفية. من جانبه قال محمد الباز، إن هذه هي أصعب ساعة على الشيخ التهامي وكان يقول لي دائما أثناء كتابة الكتاب، أنا بريء منك ومما تفعله. وأضاف الباز: "أعتبر هذا الكتاب رقم ١ في كتبي، رغم أنني أصدرت ٧٠ كتاب في مسيرتي، لأن هذا الكتاب هو مفتاح باب كبير ليتعرف الناس على الشيخ، وهو منحة من الله، وقادني قلبي فيه بشكل كامل دون أن أستسلم"، ثم قرأ الباز عددًا من المقاطع التي جاءت في الكتاب. الكتاب صدر بالتزامن مع احتفالات مولد الإمام الحسين؛ ويتناول الكتاب حياة عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي من البدايات وحتى الآن، وسر وصول الشيخ ياسين التهامي إلى القمة في عالم الإنشاد الديني وسر صموده طوال هذه السنوات. كما يتناول علاقة الإنشاد بعوالم شيوخ الصوفية الكبار، وأثر الشيخ ياسين التهامي على الإنشاد الديني وفن المديح. وقال "الباز" عن كتابه: "في محبة مولانا ياسين التهامي.. هذا كتاب خاص جدًا بالنسبة لي وحالة خاصة جدًا أعتز بها". ​
#محمد #الباز #ياسين #التهامي #قال #لي #أنا #بريء #منك #بسبب #كتابي #عنه

"مشروعات النواب" تناقش دور التعاونيات فى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة - ايجي نيوز

"مشروعات النواب" تناقش دور التعاونيات فى دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة - ايجي نيوز ...